Home

القنوات الإخبارية الأجنبية الناطقة بالعربية

القنوات الأجنبية الناطقة بالعربية

في العام 1972، تأسست في باريس إذاعة مونت كارلو الدولية الناطقة باللغة العربية، وقدمت منذ تأسيسها البرامج الإخبارية، والمتنوعة معالجة مواقع القنوات الإخبارية الأجنبة الناطقة بالعربية للقضايا السياسية العربية. غياب السعوديين شبه الكامل عن الإسهام والعمل في هذه المنظمات الدولية (العربية والأجنبية) والقنوات العربية قد يفسر ما نراه من انحياز بعض القنوات الأجنبية الناطقة بالعربية ضد قضايانا السعودية، في كل مكان نغيب عنه علينا أن نتذكر المثل الذي يقول: من غاب عن عنزه جابت تيس

القنوات الأجنبية بالعربية

البث المباشر للقنوات الإخبارية العربية arabic tv news channels live - بث مباشر. البث المباشر للقنوات الإخبارية العربية arabic tv news channels live - بث مباش ويبلغ عدد الإذاعات الأجنبية الموجهة باللغة العربية حوالى تسع عشرة إذاعة وهي على التوالى: هيئة الإذاعة البريطانية، صوت أمريكا، مونت كارلو، إذاعة ألمانيا العربية، إيطاليا الموجهة، الفاتيكان، إسبانيا الخارجية، إذاعة سويسرا، إذاعة رومانيا الدولية، صوت روسيا، إذاعة كندا.

ترددات جميع قنوات نايل سات 2020 إستقبل أحدت القنوات

26 كانون الثاني 2011 - الفضائيات الأجنبية الناطقة باللغة

الوصف: معالجة القنوات الإخبارية الأجنبية الموجهة بالعربية ومن ناحية اخرى ذكرت صحيفة انجليزية أن هناك 270 قناة من الـ320 يستثمر أصحابها أموالهم في القنوات الجنسية الموجهة إلى الشعوب العربية وأمريكا اللاتينية، مشيرة إلى أن المصريين واللبنانيين القنوات الفضائية الأجنبية لماذا تهتم بالمشاهد العربي يتعرض المواطن العربي لعدد متزايد من القنوات الفضائية الأجنبية الناطقة باللغة العربية فهناك الحرة الأمريكية وفرنسا 24 وروسيا اليوم ودوتشيه فيليه الألمانية وقنال 7. وطرح تزايد المنصات الأجنبية الناطقة بالعربية الكثير من الأسئلة في الوسط الإعلامي، هل جذبت هذه الوسائل جمهورا كبيرا من منصاته المعتادة العربية والمحلية؟ التي تضعها القنوات الإخبارية.

الإعلام الأجنبي الناطق بالعربية يستغل ضعف المنابر المحلية

وقال الإعلامي المصري محمد سعيد محفوظ لـالعرب إنه لا توجد معايير علمية وموضوعية محددة تؤكد بشكل قاطع نجاح أو فشل القنوات الأجنبية الناطقة بالعربية، لكن الملاحظ أن المشاهد العربي المقيم. زهراء مجدي. قنوات أجنبية ناطقة بالعربية بثتها حكوماتها لأغراض عدة ليس من بينها الترفيه, يسعى البعض منها لإنشاء روابط صلة بين سياسته وبين المواطن العربي - الذي وجد نفسه محط أنظار العالم منذ بداية القرن الحالي- وتكوين وجهات نظر محايدة حيال قضاياه التي تعرض للنقاش كل يوم على.

أفاد تقرير لاتحاد إذاعات الدول العربية ، بأن عدد القنوات الفضائية التي تتولى بثها، أو إعادة بثها، هيئات عربية عامة وخاصة بلغ 1394 قناة، في حين كانت لا تتعدى العشرين أو الثلاثين قناة في مطلع التسعينيات من القرن الماضي. وفي معرض دفاعه عن هذه القنوات والفضائيات الأجنبية الناطقة بالعربية والموجهة إلى العالم العربي، قال طارق العاص، من محطة (بي بي سي) البريطانية، إنه ليس هناك من توجيه أو تدخل للحكومة. تردد قنوات الاخبار news channels على النايل سات 2020. هذه قائمة من القنوات الاخبارية الخاصة والحكومية الناطقة باللغة العربية. قناة العالم قناة روسيا. قناة الجزيرة التركية هي قناة إخبارية ناطقة.

القنوات الإخبارية الأكثر مشاهد

  1. ربما تكون أهداف الفضائيات الأجنبية الموجهة للمنطقة العربية واضحة باعتبارها إحدى أدوات الساسية الخارجية للدول التي أطلقتها، لكن تلك الفضائيات التي بلغت 17 قناة ناطقة، ما زال الجدل يثار حول حجم تأثيرها..
  2. اختتمت مساء أمس الثلاثاء فعاليات منتدى الاعلام العربي الذي استضافته مدينة دبي لمدة يومين تحت شعارالإعلام العربي... ثقل المتغيرات وأعباء الأزمات تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الامارات رئيس.
  3. في الفترة الماضية كنت مركزا بشكل كبير على القنوات الإخبارية الأجنبية الناطقة بالعربية متابعاً للعديد من برامجها ونشراتها الإخبارية وقد تولدت عندي قناعة قوية أن تلك القنوات تحاول نشر الأفكار وتبرير السياسات الغربية.
  4. م8102 ربوتكأ ) 4 ( ددعلا لفطلا ةفاقثو ملاعلإل ةيبرعلا ةلجملا 72 ع دع نك ا ووعلع شاع ذوح ش ا ةاوقل ا هذا ع قادوم لا عسارد ا ف ه ا
  5. سعت الدراسة إلى معرفة أجندة المواقع الإخبارية الأجنبية الناطقة بالعربية كما تعكسها صفحاتها على الفيسبوك عبر دراسة أولويات الأخبار التي تهتم بها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما هدفت الدراسة لمعرفة قيم الأخبار التي.
  6. ومن القنوات الناطقة باللغة العربية التي انطلقت خلال العقد الأول من الألفية الجديدة: سي سي تي في الصينية، والتي جاء إطلاقها بالتزامن مع تنامي القوة الصينية والاهتمام بالوصول وبناء الصلات.
  7. وكان وضع الفضائيات الإخبارية الأجنبية الناطقة بالعربية مثيراً للشفقة، فالمؤشرات الإحصائية القليلة تؤكد أنها فشلت في جذب الجمهور العربي

قنوات تليجرام إخبارية. قناة العالم alalamnewstv. قناة الميادين almayadeen. قناة العربية Alarabiya. سبوتنك عربي Sputnik_Arabic. قناة الجزيرة ajanews. قناة rtarabic RT. قناة سكاي نيوز عربية skynewsarabia. قناة bbc عربي BBCArabic احدث القنوات الإخبارية الناطقة باللغة العربية 2018. يوجد الكثير من القنوات عبر الأقمار المختلفة سواءً كان القمر الصناعي نايل سات، أو القمر الصناعي عرب سات، وكذلك هناك بعض القنوات أصلها في الأساس أجنبية، وإنما أصبحت. وقد وفرت القنوات الفضائية الدولية الناطقة باللغة العربية والتى تبث إرسالها على مدى 24 ساعة يوميًا العديد من خيارات مشاهدة البرامج للمشاهد العربى، وقد ساهمت هذه القنوات فى كسر احتكار القنوات. دور مؤثر وخطير لعبته القنوات الإعلامية الأجنبية الناطقة بالعربية الممولة والمدعومة مادياً وسياسياً وإعلامياً من قبل دول أجنبية، هذا الدور اشترطته جملة من العوامل، أبرزها وضوح الرؤية والهدف المرجو من تأسيسها. قبل الولوج إلى موضوعنا عن تردد قناة اليمن 2021 نذكركم زوارنا الأعزاء أننا كنا جمعنا لكم كل ترددات القنوات الإخبارية الأجنبية الناطقة بالعربية في موضوع واحد متكاملة فلا تنسى الإطلاع عليه إن.

شهادة الديهي لها خصوصيتها، فقد سبق له العمل في احدى الفضائيات الناطقة بالعربية، وقدم استقالته على الهواء من العمل بها، موضحاً أن بعض القنوات ومنصات السوشيال ميديا التي تستهدف المنطقة. القنوات الغنائية وصل عددها بحسب التقرير إلى 124 قناة، مقابل 95 قناة دينية، فيما يبلغ عدد القنوات الإخبارية 68 قناة، وتحتل بذلك المرتبة الخامسة

ربيع القنوات الإخبارية الناطقة بالعربي

المستخلص زودت القنوات الاخبارية الاجنبية ومواقعها ( موقع قناة فرانس24، موقع قناة روسيا اليوم r t ، موقع قناة cnn الامريكية) الجمهور العربي بمعلومات متباينة حول القضايا السياسية العربية المختلفة ، وطرقت اطرا خبرية تتناسب. أجريت الدراسة التحليلية على عينة من مواقع الفضائيات الإخبارية العربية والناطقة بالعربية التى تتمثل فى مواقع القنوات التالية :( قناة النيل الإخبارية، قناة العربية، قناة bbc ،قناة روسيا اليوم.

تردد قناة اليمن 2021. قبل الولوج إلى موضوعنا عن تردد قناة اليمن 2021 نذكركم زوارنا الأعزاء أننا كنا جمعنا لكم كل ترددات القنوات الإخبارية الأجنبية الناطقة بالعربيةترددات القنوات الإخبارية قنوات أجنبية بأسماء دول تسعى لتغيير صورتها في المنطقة العربية شكّلت رافدا مهما لتطوير ساعات بثها بالعربية واستمرارية تغطيتها الإخبارية للمنطقة. «مراقبون» على الإنترنت باللغتين. وحلت قنوات التليفزيون المصري الرسمي في الترتيب السادس يليها الجرائد الحزبية المصرية ثم القنوات الإخبارية. هل استعاد المشاهد العربي ثقته في الإعلام الأجنبي الناطق بالعربية خلال الثورات أكدت رسالة ماجستير في الجامعة الإسلامية في غزة أن قناة rt تتقدم على القنوات الغربية الناطقة باللغة العربية، وذلك في مجال تغطيتها الإخبارية لمجمل أحداث القضية الفلسطينية

القنوات الأجنبية. مشاهدة القنوات الأجنبية المشفرة مجانا بث مباشر بدون تقطيع 0 دقيقة واحدة مشاهدة القنوات الأجنبية المشفرة مجان يوجد العديد من القنوات الأجنبية الناطقة بالعربية في مجالات. يتجول المرصد في غرف الأخبار ببعض القنوات الأجنبية الناطقة باللغة العربية، للتعرف إلى سياساتها التحريرية، وتقييم تجاربها في ساحة تشتد في حلبتها المنافسة، وتتنوع المقاربات وقالت عبدالله إن مجتمع الدراسة كان البرامج الحوارية في القنوات الأجنبية الناطقة بالعربية، معتمدةً على عينة تمثلت بحلقات البرنامج الحواري الجهات الأربع الأسبوعي على الحرة الاميركية.

الإعلام الأجنبي الناطق بالعربية: لماذا كل هذا الاهتمام

  1. تناقش الحلقة تزايد عدد الفضائيات الأجنبية الناطقة بالعربية. لماذا هذا الهجوم الإعلامي الغربي الكاسح على منطقتنا؟ لماذا يستهدفون العرب ويتجاهلون أكثر من ملياري صيني وهندي
  2. .سعر و مواصفات دراسات إعلامية حول الصحافة - مصدافية القنوات الفضائية المصرية والأجنبية الناطقة بالعربية ل دراسات إعلامية حول الصحافة - مصدافية القنوات الفضائية المصرية والأجنبية الناطقة بالعربية من souq في مصر
  3. القنوات الفضائية الإخبارية الأجنبية الناطقة بالعربية لم تتخلف عن ركب الحدث بل كانت سباقة أيضا في تتبع مناقب امير الانسانية ودوره العالمي المهم على المستوى السياسي والإنساني، حيث عرضت قناة.

دراسات إعلامية حول الصحافة - مصدافية القنوات الفضائية المصرية والأجنبية الناطقة بالعربية ل دراسات إعلامية حول الصحافة - مصدافية القنوات الفضائية المصرية والأجنبية الناطقة بالعربية price from souq in Egypt تردد قناة روسيا اليوم 2021 الجديد من القنوات التي يبحث عنها الكثيرون، فهي من القنوات الإخبارية الناطقة بالعربية التي تحرص على تغطية كافة الأحداث والتطورات السياسية والاجتماعية والاقتصادية.

مارك: معالجة مواقع القنوات الإخبارية الأجنبة الناطقة

القنوات الفضائية الأجنبية الناطقة بالعربية تحولت إلى أسلحة بيض في الصراع الجيوبولتيكي بين القوى الدولية المتنافسة على مواقع نفوذ لها في الشرق الأوسط، من خلال التأثير المباشر في مسارات المشاهد العربي السياسية. واعتمدت القناة التركية الناطقة بالعربية، في وجهها الجديد، على. القنوات الإخبارية الأجنبية احتراما في العالم العربي، ويعد ذلك الاعتراف الدولي. قناة ايه ار تي افلام 2 ART Aflam هي إحدي القنوات.

احدث ترددات القنوات الإخبارية 2018 كاملة news channels

لماذا تنحاز القنوات الأجنبية الناطقة بالعربية ضدنا

  1. الكاتب Yaser Ashour نُشرت في 9 مايو 2019 31 مارس 2020 التصنيفات تقارير الوسوم فرانس برس, فضائيات أجنبية, إعلام, القنوات العربية, بي بي سي, تركيا Leave a comment on القنوات الأجنبية الناطقة بالعربية. القصة والخطا
  2. مذكرات ماستر الاتصال 2015/2014 - كلية الاداب و العلوم الانسانية و الاجتماعية. الجامعــة الصيفيــــة جـــــوان 2014 (Université d'été Juin 2014) مذكرات ماستر التربية البدنية والرياضية. مايو 06
  3. تتلخص أهداف الدراسة في معرفة معدلات استخدام طلبة الجامعات الأردنية لشبكات التواصل.
  4. أكثر من 10فضائيات أجنبية تمثل سياسات دول لاعبة أساسية في الشرق، تبث في الهواء العربي بلغة الضاد، تُخاطب مشاهدًا اقتصر المحتوى الإخباري والسياسي الذي يتلقاه على خطاب الدولة والأحزاب ونظرتهما للأخبار من زاوية واحدة فقط.
  5. أرسل إحفظ إطبع Pdf عقد محطات الدول العظمى و«المتعاظمة» اكتمل. لا ينقصنا سوى إسرائيل!! زحام فضائيات «التودد للعرب» .
  6. أفاد تقرير لاتحاد إذاعات الدول العربية[1]، بأن عدد القنوات الفضائية التي تتولى بثها، أو إعادة بثها، هيئات عربية عامة وخاصة بلغ 1394 قناة، في حين كانت لا تتعدى العشرين أو الثلاثين قناة في مطلع التسعينيات من القرن الماضي.

أ ش أ. أعلن وزير الدفاع الروسي سيرجي شويجو، الخميس، بدء انسحاب قوات حفظ السلام، التابعة لمنظمة معاهدة الأمن الجماعي من كازاخستان. وأكد شويجو وفق شبكة روسيا اليوم الإخبارية الناطقة بالعربية. شرح النحو الواضح الجزء الثاني pdf . تحميل كتاب النحو الواضح في قواعد اللغة العربية للمرحلة الإبتدائية لعلي الجارم ومصطفى أمين pdf ; لتحميل الكتاب المباشر للجزء الأول ; لتحميل الكتاب المباشر للجزءشرح كتاب النحو الواضح pd جميع ترددات قنوات النايل سات apk: ترددات قنوات النايل سات 2016 هذا التطبيق يتوفر على ترددات جميع قنوات النايل سات اضافة الى قناة بين سبور و الجزيرة و العربية فيما يلي قائمة ترددات القنوات التي توجد.. يمثل موقع الجماعة العربية للديمقراطية مرحلة جديدة من مشروع دراسات الديمقراطية في البلدان.

البث المباشر للقنوات الإخبارية العربية arabic tv news

الرجل الذي سيصبح ملك القراصنة ! ) - اون لاين + تحميل‎‎. 2017-10-02. 0 49٬376 أقل من دقيقة.لحظة تناول لوفي فاكهة المطاط و صدمة شانكس والجميع ون بيس مدبلج بالعربية hd. تحميل · تشغيل العدد 22430 الاثنين 13 صفر 1440 هـ 09/26/2021 أول جريدة سعودية تأسست في 27 ذو القعدة سنة 1350 هجري الموافق 3 أبريل 1932 ميلاد انضمت قناتا rt الناطقتان بالعربية والإسبانية إلى مجموعة القنوات الرسمية التي تبث موادها من مقر الأمم المتحدة في مدينة نيويورك الأمريكية القنوات الأجنبية الناطقة بالضاد.. لم تثبت نجاحا لافتا بعد، وينتقد البعض قناة «الحرة» الأميركية الناطقة بالعربية التي كانت من السباقين في هذا المجال، ومنذ انطلاقها عام 2003 تعرضت القناة. شهدت السنوات الأخيرة تسابقًا بين الدول الكبرى على إطلاق القنوات الأجنبية الناطقة بالعربية، والقائمة تضم «بي بي سي» البريطانية، «الحرة» الأميركية، «فرانس 24» الفرنسية، «إذاعة صوت ألمانيا» الألمانية، «العالم.

أطر تغطية القنوات الإخبارية الدولية للإرهاب الإرهابية على الأراضي السورية في قناة روسيا اليوم «rt» الناطقة بالعربية، وتسعي هذه الدراسة إلى رصد أطر المعالجة الإعلامية ، وتقييم قناة «روسيا. 1-أن يكون المتقدم مراسلا مصريا يعمل في إحدى القنوات المصرية أو العربية أو الأجنبية الناطقة بالعربية. 2-تم إذاعة التقرير خلال عام 2020. 3-التقرير ناطق باللغة العربية ويتضمن الشأن المصري مسؤول بـ«النايل سات»: المصدر خارج عن إرادتنا وقمنا بنقل القنوات لترددات بديلة القاهرة: محمود محسن أعلنت شبكة قنوات «الجزيرة» الإخبارية عن تعرض تردد قنواتها

جائزة افضل قناه محايده ٢٠١٥- ٢٠١٦ فئة القنوات الاجنبيهالقنوات الأجنبية بالعربية

اتجاهات القائم بالاتصال في القنوات الأجنبية الناطقة بالعربية نحو قضية هجمات باريس 2015: دراسة ميدانية في قناة أورو نيوز بوجفجوف الزهرة طلحي خديجة: 06 قصار فات ظاهرة القنوات الأجنبية الناطقة بالعربية. يتجول المرصد في غرف الأخبار ببعض القنوات الأجنبية الناطقة باللغة العربية، للتعرف إلى سياساتها التحريرية، وتقييم تجاربها في ساحة تشتد في حلبتها والقناة معروفة بالحيادية والمهنية في تداول الأخبار بشكل لا لبس فيه، أيضاً تعد ذات إحترافية في إنشاء الأفلام الوثائقية والتحقيقية، وكغيرها من القنوات الأجنبية الناطقة بالعربية تبث البرامج.

المركز العربي للبحوث والدراسات: المنطقة العربية والرسالة

قناة روسيا اليوم أو قناة rt، هي من أشهر القنوات الإخبارية عالمياً، فهي قناة فضائية روسية تبث بالعديد من اللغات ومنها اللغة العربية على قناة آر تي بالعربية، تم البدء في بث القناة وفي معرض الحديث عن القنوات الفضائية الأجنبية الموجهة للعالم العربي أو الناطقة باللغة العربية تجدر الإشارة هنا أنه من الملاحظ في الآونة الأخيرة تزايد هذه القنوات بشكل ملفت للانتباه، مما أدى بالكثير من المتتبعين من. هدي العسوي. قالت وكالة أخبار الإمارات حصريا، إن مصر هي بلد الصحافة والإعلام ومنها تعلم العرب كافة فنون العمل الإعلامي، لافتة إلى قناة النيل للأخبار مثلا كانت النواة التي نتج عنها كافة القنوات الإخبارية الناطقة. كلمة رئيس مجلس الإدارة. أجمل التحيات وأرق العبارات لزملائي وإخواني الأعضاء والشركاء في الجمعية السعودية للإعلام والاتصال وكل زوار موقعنا الكرام

انتشار القنوات الأجنبية الناطقة بالعربية يجسد أهمية

شاهد قناة فرانس france 24 من أشهر القنوات الاخبارية الموجودة على القمر الصناعى نايل سات الناطقة بالانجليزية ولها قناة ناطقة باللغة الفرنسية وأخرى بالعربية , قناة فرانس 24 france هي قناة أخبار دولية. تردد قناة ارتي العربية. تردد قناة روسيا اليوم rt arabic على النايل سات 2021. تردد قناة روسيا اليوم وتلفظ آر تي هي قناة أخبارية فضائية روسية تبث برامجها باللغة العربية، تردد قناة روسيا اليوم بدأ بث القناة باللغة العربية في 4. مشاهدة قناة بي بي سي العربية بث مباشر - BBC Arabic Live En Direct أغسطس 11, 2016 قنوات البث المباشر مشاهدة قناة بى بى سى العربية الإخبارية BBC Arabic بث مباشر اون لاي يبحث المواطنون حول العالم خاصة في منطقة الشرق.

القنوات اعلاه هي اشهر القنوات الاخبارية فضائية في الدول العربية و هي ملمة بأخبار الشرق الأوسط كاملا و تهم كل العرب العربية و الاجنبية بدقة عالية رابط موقع سينمانا الجديد رابط الموقع : https. 15 نوفمبر، 2020 - 3:10 مساءً. في ترشيح المحرر, مالتميديا. انضمت فضائية الشرق بلومبرج، التي بدأت البث الحي الأسبوع الماضي، إلى قائمة القنوات العربية الإقليمية المتنافسة، وإن كان سيغلب عليها.

الشؤون العربية في الفضائيات الأجنبية الناطقة بالعربية

وعن فورة القنوات الأجنبية الناطقة بالعربية بعد 11 أيلول (سبتمبر)، تقول: «لا أعتقد بأن هناك علاقة بين انطلاق «فرانس24» وأحداث 11 أيلول. كل دولة لها مصالح وأهداف مختلفة مع الدول العربية تردد قنوات الاخبار news channels على النايل سات 2020. هذه قائمة من القنوات الاخبارية الخاصة والحكومية الناطقة باللغة العربية. قناة العالم قناة روسيا. قناة الجزيرة التركية هي قناة إخبارية ناطقة

لماذا فشلت الفضائيات الأجنبية الناطقة بالعربية؟ - الشروق

أما بخصوص أصناف التخصص، فنجد 252 قناة جامعة لا يسيطر أي صنف من الاختصاصات على برمجتها، في حين تنفرد قنوات الدراما (150) والقنوات الإخبارية (133) بأعلى نسبة في مجموع القنوات المتخصصة في البث الفضائي العربي إليكم متابعينا الأعزاء تردد قناة rt على النايل سات 2021 وكل الأقمار الصناعية مثل البدر 6 والهوت بيرد، حيث تجذب أغلب القنوات الإخبارية الأجنبية ابناطقة باللغة العربية بصفة عامة وقناة rt الروسية. قناة العربية الاخبارية من أفضل واقوى القنوات العربية الاخبارية المنافسة لقناة الجزيرة الاخبارية حيث تم تاسيس القناة عام 2003 ومنذ ذلك الوقت تقدم القناة الاخبار لحظة بلحظة حول الاحداث التى. تردد قناة cn بالعربية hd الجديد. أصبحت كرتون نتورك العربية رائدة في قائمة القنوات الفضائية التي تهم الأطفال ، لأنها تبث اللغة العربية على نايل سات وعرب سات بجودة عالية ومجموعة من المسلسلات الكرتونية الرائعة ومجموعة

تفعيل إشارات تردد قناة سكاى نيوز SNA العربية Al Arabiya

افاد اد تقرير لاتحاد إذاعات الدول العربية، بأن عدد القنوات الفضائية التي تتولى بثها، أو إعادة بثها، هيئات عربية عامة وخاصة بلغ 1394 قناة، في حين كانت لا تتعدى العشرين أو الثلاثين قناة في مطلع التسعينيات من القرن الماضي. قناة يورو نيوز العربية 2020 Euronews هى من القنوات الأجنبية الناطقة باللغة العربية وتعمل على تقديم الاخبار. تردد قنوات الأفلام الأجنبية 2019. تردد قناة نجوم هوليود Nogoum Hollywood على النايل سات. معدل. احتفلت مؤسسة الإذاعة والتلفزيون التركية تي آر تي قبل وقت قصير بإطلاق قناة التركية الجديدة الناطقة باللغة العربية. وأعلن القائمون على القناة أن هدفهم ليست الدعاية وإنما إقامة جسور ثقافية بين العالم العربي وتركيا « ولقد استطاعت القناة الناطقة بالفرنسية في وقت وجيز « 7سنوات » إثبات حضورها بين الشبكات الإخبارية سواء على الهواء أوعلى الانترنت ».لتصبح من بين القنوات الإخبارية الأولى في العديد من بلدان. ففي سنة2011شهد قطاع السمعي البصري في الوطن العربي ميلاد 1069قناة بينها 109 حكومية و960خاصة متعددةاللغات ومتنوعة التخصص، ليصل عدد القنوات سنة 2012 إلى31500قناة تلفزيونية في العالم، ما يجعل المشاهد.

تفعيل تردد قناة “سكاى نيوز SNA العربية Al Arabiya الحدثاتجاهات الجمهور السعودي نحو فاعلية المواقع الإخباريةسر سيطرة المذيعين المصريين على القنوات الناطقة بالعربيةانتهز الفرصة وشاهد جميع القنوات العربية المشفرة من مصدرهاتردد القنوات الجزائرية على جميع الأقمار 2021 أحدث الترددات